fbpx
رياضة

إتحاد الكرة يستجيب لحازم إمام.. أيمن عبد العزيز مدرباً مساعداً لمنتخب مصر

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

 

كريمة عبد الرحيم
وافق مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، على طلب حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم؛ لإنهاء أزمة تحديد راتب أيمن عبد العزيز مدرب المنتخب الأول.
وكانت هناك رغبة من جانب عدد كبير من مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، على وجود راتب مادي ضعيف لـ أيمن عبد العزيز مدرب منتخب مصر شهريًا، استنادًا لرغبة روي فيتوريا الذي طلب عدم وجود مساعد مصري في الجهاز المعاون.
لكن خلال الشهور الماضية، اتخذ حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب الوطني قرارًا بضم أيمن عبد العزيز مدربًا للمنتخب مع روي فيتوريا، بعد جلسة مع البرتغالي، ووافق الأخير خلالها على تجربة عبد العزيز، ولكن دون علم مسؤولي اتحاد الكرة.
وعلم اخبارنا من مصدر خاص، أنه بعد ظهور أيمن عبد العزيز في معسكر منتخب مصر خلال شهر سبتمبر أمام النيجر وليبيريا ثم أمام بلجيكا الشهر الحالي، وافق فيتوريا على استمراره مساعدًا في الجهاز الفني، لذلك رفع حازم إمام الأمر إلى اتحاد الكرة وتم الموافقة على دفع 70 ألف جنيه شهريًا كراتب.
ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب مالاوي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، كوت ديفوار 2024، خلال شهر مارس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!