fbpx
أخبار مصر

الأرصاد الجوية .. فرص أمطار خفيفة على معظم الانحاء

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
محمد محمود
اعلنت الهيئة العامة للارصاد الجوية إن خريطة التنبؤات الجوية التي تصدرها عن توقعات خرائط الأمطار وفرص حدوثها اليوم الثلاثاء، على كافة أنحاء الجمهورية .
وتسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا بنسبة حدوث 50٪ على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة، كما تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا بنسبة حدوث 50٪ على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة كما تسقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة وتسقط أمطار خفيفة على مناطق شمال الوجه البحرى ووسط سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.
وأفادت الهيئة أن يشهد اليوم الثلاثاء استمرار الانخفاض فى درجات الحرارة ليسود طقس مائل للبرودة فى الصباح الباكر لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية و معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد و مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد و مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء.
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم يشهد فرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء بنسبة حدوث 30 ٪ وتسقط أمطار خفيفة لمتوسطة تكون رعدية أحيانا بنسبة حدوث 50٪ على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وأمطار خفيفة على شمال الصعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!