رياضة

الأهلي يستأنف تدريباته على استاد التتش

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
كتبت كريمة عبد الرحيم
خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه صباح اليوم السبت، على ملعب التتش، تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق وجهازه المعاون؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.
وعقد كولر محاضرة مع اللاعبين داخل التتش قبل انطلاق المران، للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها خلال المران.
وعقب المحاضرة خاض اللاعبون فقرة مطولة داخل الجيم، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، حيث خاضت كل مجموعة تدريبات تخصصية داخل التتش لتنفيذ الجوانب الخططية، ضمن البرنامج الذي يقوم الفريق بتنفيذه خلال فترة التوقف.
وخاض ثلاثي حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.
فيما انتظم حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية، التي أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش استعدادا للمرحلة المقبلة.
وشارك الشحات في المران الجماعي اليوم، بعد تعافيه من نزلة البرد التي أبعدته عن التواجد مع الفريق خلال الأيام الماضية.
وخضع الشحات لفحص طبي قبل انطلاق المران، للاطمئنان على جاهزيته للتواجد مع الفريق، وشارك اللاعب في التدريبات التي اشتملت على جانب بدني وخططي استعدادا للمرحلة المقبلة.
وكان الأهلي قد حقق الفوز على الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد السويس الجديد يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة الدوري الممتاز محققا العلامة الكاملة قبل توقف مسابقة الدوري الممتاز بالحصول على تسع نقاط من ثلاث مباريات.
وفاز الأهلي على الداخلية 4/1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي، في منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية.
……..
الاهلى،مارسيل كولر،علي لطفي،مصطفي مخلوف،مصطفى شوبير،حسين الشحات،الداخلية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: