حوادث

الديون وراء انتحار شاب الدخيلة

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
كتب إسلام أحمد
تراكمت الديون عليه، وشعر بالاكتئاب لعدم استطاعته تسديد تلك الديون، فلم يجد مفرًا سوى إلقاء نفسه من الطابق الثامن بأحد عقارات منطقة الدخيلة، غربي الإسكندرية.
خبر كالفاجعة نزل على سكان أهالي الدخيلة، عندما وجدوا جثة شاب أسفل عقار، وكانت المفاجأة أنه ألقى بنفسه بسبب مروره بضائقة كالية.
وقد لقي شاب في اوائل الثلاثينات من عمره مصرعه، عقب القاء نفسه من الدور الثامن بأحد عقارات منطقة الدخيلة القبلية التابعة لحي العجمي غرب الإسكندرية بسبب تراكم الديون عليه وعدم استطاعته تسديد تلك الديون.
وبدأت الواقعة عندما تلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة الدخيلة غرب الإسكندرية، يفيد بورود بلاغ من منطقة الدخيلة القبلية شمعدان بسقوط أحد الأشخاص من الدور الثامن ولقي مصرعه في الحال.
توجهت قوة من قسم شرطة الدخيلة لمكان البلاغ، وتبين مصرع محمد .ا، ٣١ عاما، متزوج ولديه أطفال، يعمل في مجال المواد الغذائية ومن نفس المنطقة.
وأفادت تحريات المباحث قيامه بالصعود أعلى العقار وإلقاء نفسه من الدور الثامن بعد إصابته بحالة نفسية سيئة بسبب تراكم الديون عليه ولم يستطع السداد وغير عمله أكثر من مرة.
تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ونقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: