غير معروض

المحكمة تستدعي مستشار الرئيس للشهادة في وفاه وائل الإبراشي

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
إسلام أحمد
قررت الدائرة 17 جنايات الجيزة المنعقدة بالكيلو عشرة ونصف، باستدعاء الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، وحسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة، للسماع إلى أقوالهما في حالة الإعلامي وائل الإبراشي قبل وفاته، في جلسة اليوم السادس من دور يناير المقبل.
قضية وفاة الإعلامي وائل الإبراشي
وشهدت جلسة اليوم، تغيب سحر شراقي زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي عن الحضور، فيما حضر دفاع أسرة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، المستشار جميل سعيد مبكرًا، وتقدم بحافظة مستندات إلى هيئة المحكمة.
وطالب المحامي جميل سعيد من هيئة المحكمة باستدعاء الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، وحسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة، للسماع إلى أقوالهم في حالة الإعلامي وائل الإبراشي قبل وفاته.
لتقديم المستندات.. استكمال محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة الإعلامي وائل الإبراشي
أرملة وائل الإبراشي بمحاكمة الطبيب المتسبب في وفاته: طالبنا باستدعاء الطبيب حسام حسني للإدلاء بشهادته | فيديو
وكانت سحر أحمد أرملة المرحوم الإعلامي وائل الإبراشي، تقدمت ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد الطبيب المعالج للراحل، وذلك بتهمة الإهمال في علاجه وإعطائه أدوية غير مجدية والتسبب في وفاته.
وكشفت التحقيقات في وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، والتي انفرد القاهرة 24 بنشرها في وقت سابق، أن زوجته قالت: أثناء مكالمة مع زوجي طلبت منه إن هو يعمل تعقيم للأماكن اللي حواليه في البيت، علشان يخف من حدية الفيروس، فهو قالي إن الدكتور دا رافض، وبيقول الكلام دا ملوش لازمة، الفيروس بيطير لوحده فطلبت منه إني أكلم الدكتور وهو خلاني أكلمه وساعتها قلتله نفس الكلام وهو رد عليّ بنفس الرد، وقال متخافيش من حاجة أنا حوّلت البيت مستشفى وجبتله كل الأجهزة الطبية.
……..
محمد عوض تاج الدين،حسام حسني رئيس،مكافحة فيروس كورونا،وزارة الصحة،وفاة الإعلامي وائل الإبراشي،

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: