رياضة

بتروجيت هيثم شعبان باق ولا نيه لرحيله

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
كتبت كريمة عبد الرحيم
كشف مجلس إدارة نادي بتروجيت، موقفه من هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب تردد أنباء عن رحيله لتولي مهام فريق أسوان بمسابقة الدوري الممتاز.
وأصدر مجلس إدارة نادي بتروجيت بيانًا إعلاميًا، أكد خلاله استمرار هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة بالنادي، حتى نهاية عقده.
بتروجيت يؤكد استمرار هيثم شعبان في قيادة الفريق
وقال النادي في بيانه: يؤكد مجلس إدارة نادي بتروجيت، استمرار هيثم شعبان على رأس القيادة الفنية لفريق الكرة حتى نهاية عقده مع النادي.
وأضاف البيان: وإذ يشدد النادي على تمسكه باستكمال مشروعه مع هيثم شعبان مع استمرار كامل الدعم للجهاز الفني.
وفي وقت سابق، عقد مجلس إدارة نادي بتروجيت جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، أكد فيها المجلس دعمه الكامل وبكافة الطرق للفريق والجهاز الفني حتى نهاية الموسم، معربا عن ثقته في مجموعة اللاعبين وقدرتهم على تحقيق أهداف النادي والصعود إلى الدوري الممتاز.
ومن جانبه، قال محمود أباظة نائب رئيس مجلس إدارة نادي بتروجيت، في تصريحات صحفية سابقة، إن الدوري لا يزال طويلا، والفريق الأكثر حفاظا على تركيزه واستمراريته سيتمكن من تحقيق هدفه، فهناك عشرات المباريات لم تلعب حتى الآن، وبتروجيت يمتلك لاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى لديه القدرة على تحمل ضغوط الدرجة الثانية، وتحقيق الاستمرارية المطلوبة.
ويستعد فريق بتروجيت لمواجهة بورتو السويس في الرابع عشر من شهر نوفمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري الدرجة الثانية.
……….
هيثم شعبان،بتروجيت،الدورى الممتاز،الدرجة الثانية،بورتو السويس،أسوان
قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: