رياضة

بعد زيادة إصابات لاعبي الزمالك فرمان جديد من فيريرا..

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
كتبت كريمة عبد الرحيم
تزايدت الإصابات داخل الفريق الأول لنادي الزمالك، خلال فترة التوقف الحالية، التي يستعد فيها الفريق من أجل خوض مباريات كأس مصر وكأس الرابطة.
وتعرض يوسف حسن لاعب الفريق للإصابة خلال مران أمس الاثنين، بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية ليبتعد اللاعب عن المشاركة مع الفريق في الأول في الفترة المقبلة.
ومن جانبه، طالب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، عمل صيانة لملعب تدريبات الفريق عبد اللطيف أبو رجيلة، من أجل تفادي الإصابات العضلية التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة، في ظل فترة توقف الدوري حاليا، والعمل على تصحيح مسار الفريق.
ويشهد الزمالك حاليا إصابات كثيرة، على رأسها، محمود الونش ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الغني والسنغالي إبراهيما نداي ونبيل عماد دونجا، وأحمد فتوح، وأخرهم يوسف حسن.
الزمالك يستعد لمواجهة المصري في الكأس
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.
وكان الزمالك تعادل في أخر مباراة ببطولة الدوري المصري الممتاز، أمام فريق إنبي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد المقاولون العرب، في الجولة الرابعة من المسابقة.
………..
الزمالك،نادي الزمالك،كاس مصر،كأس الرابطة،فيريرا،
قد تكون صورة ‏‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏تحتوي على النص '‏ستاد عبد اللطيف أبو وجيلة‏'‏‏

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: