رياضة

بيراميدز يواجه البنك الأهلي بحلم التواجد في المربع الذهبي

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
كتبت كريمة عبد الرحيم
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع نظيره فريق البنك الأهلي، في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.
ويحتضن ملعب الدفاع الجوي المواجهة التي تجمع بين البنك الأهلي وبيراميدز في الخامسة مساء، ضمن منافسات الأسبوع الرابع بالدوري الممتاز.
ويحاول فريق البنك الأهلي تحت قيادة خالد جلال في تحقيق أول انتصار له على فريق بيراميدز منذ تواجده في الدوي الممتاز، إذ خسر فريق البنك الأهلي امام بيراميدز ذهابًا وإيابًا في الموسم الماضي، بنتيجة هدف دون رد.
في المقابل يعمل بيراميدز تحت قيادة تاكيس جونياس لاستعادة ذاكرة الانتصارات في الدوري الممتاز للنسخة الحالية، حينما يلتقي البنك الأهلي على ملعب الدفاع الجوي
ترتيب فريق بيراميدز
خاض فريق بيراميدز مباراتين في الدوري المصري الممتاز، لارتباطه بمشاركة في البطولة الكنفدرالية، حيث يحتل المركز الثاني عشر إذ لعب بيراميدز أمام أنبي في الجولة الأولى وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، وتعادل بيراميدز في المباراة الثانية مع فريق المصري البورسعيدي بدون اهداف.
ترتيب فريق البنك الأهلي
ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري، بعد خوض 3 مباريات جمع خلالها 5 نقاط، بعد الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين.
ويتربع فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، على ترتيب جدول منافسات الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط، بالتساوي مع المركز الثاني فريق الاتحاد السكندري بنفس عدد النقاط، بينما يتواجد الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.
………….
بيراميدز،البنك الأهلي،بيراميدز والبنك الأهلي،موعد مباراة،
ترتيب فريق البنك الأهلي، عبدالله السعيد ، رمضان صبحي
قد تكون صورة ‏‏‏١١‏ شخصًا‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: