رياضة

تدريبات الأهلي كولر يركز على المهارات الفردية

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
كتب معتز محمد
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء تدريباته صباح اليوم الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار البرنامج التدريبي الذي حدده المدير الفني مارسيل كولر.
وقاد المدير الفني مارسيل كولر؛ اللاعبين في فقرات تدريبية، ركّز خلالها على المهارات الفردية للاعبين، والتدريب على الكرات العرضية والتصويب على المرمى.
واختتم كولر؛ فقرات المران الجماعي، بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين.
وواصل أليو ديانج، لاعب وسط الفريق المشاركة التدريجية في فقرات المران الجماعي، وذلك بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية.
وأدى الثنائي رامي ربيعة وعمرو السولية برنامجهما التأهيلي بسبب الإصابة، حيث خاض الثنائي تدريبات في الجيم وداخل الملعب تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.
كان الأهلي قد فاز على الداخلية 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.
في سياق آخر، علم اخبارنا، من مصدر داخل النادي الأهلي، أن شركة الكرة تواصلت مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل حسم ملف الصفقات والراحلين عن الفريق في يناير المقبل.
وأضاف: شركة الكرة بالنادي الأهلي تنتظر من كولر؛ تحديد الصفقات التي يحتاجها في يناير، وتحديد الراحلين عن الفريق سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة.
…….

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: