رياضة

سلامبا لاعبا بغزل المحلة ببطاقة مؤقتة

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
كتبت كريمة عبد الرحيم
أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، بطاقة دولية مؤقتة للاعب التنزاني آدم سلامبا، المنضم حديثًا لصفوف فريق غزل المحلة، مما يسمح للنادي بقيد لاعبه الجديد.
وكان يلعب آدم سلامبا لنادي شبيبة الساورة الجزائري، قبل انتقاله إلى غزل المحلة، بموجب بطاقة دولية مؤقتة؛ لحين استلام البطاقة الدولية الدائمة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم.
ويلعب سالامبا في مركز رأس الحربة والجناح، ويبلغ من العمر 22 عامًا، ويعد ثاني اللاعبين التنزانيين المنضمين إلى المحلة، بعد مواطنه حميد ماو، الذي يلعب في الفريق منذ الموسم الماضي، ويقدم أداءً متميزًا.
وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة إلى التدريب، مساء أمس الجمعة، على ملعب الغزل بالمحلة، تحت قيادة مديره الفني بابا فاسيليو، بعد الحصول على راحة من التدريبات لمدة 6 أيام.
ويحتل فريق غزل المحلة المركز الرابع في قائمة جدول الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد مضي 3 أسابيع من عمر المسابقة، بفوزين وتعادل.
وفي سياق آخر، وجه أسامة خليل، رئيس مجلس إدارة شركة الكرة بنادي غزل المحلة، فور علمه قبل يومين بالحادث المؤلم الذي تعرض له الناشئ السيد رضا حصوة، إدارة النادي والجهاز الطبي بمتابعة حالة اللاعب، وتقديم كافة سبل الدعم الطبي والرعاية اللازمة.
وتابع خالد يوسف طبيب الفريق الأول، مع مدير مستشفى المنصورة الدولي، وتأكد من أن إدارة المستشفى، وكافة الأطباء، وفريق التمريض، يقدمون الرعاية الكاملة للناشئ الذي يتواجد في العناية المركزة في حالة حرجة.
فيفا،الاتحاد الدولى لكرة القدم،آدم سلامبا،غزل المحلة،
الدوري،الدورى الممتاز

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: