رياضة

صبحي توفير كل الاحتياجات والمتطلبات لناشيء غزل المحلة

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
كتبت كريمةعبدالرحيم
وجّه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة .مستشاره الطبي للتدخل السريع لمتابعة الحالة الصحية لناشئ فريق شباب غزل المحلة، اللاعب “السيد رضا حصوة” بعد تعرضه لكسر في عظمة الجمجمة، ونزيف حاد بالمخ، خلال حادث بالقطار أثناء عودته من التدريب مع الفريق بمدينة المحلة إلى قريته كفر بدواي القديم بمحافظة الدقهلية.
تواصل مع أسرة اللاعب
وفي إطار دعم وزير الرياضة الدائم لكل اللاعبين بمختلف الرياضات، طالب الدكتور أشرف صبحي التواصل مع أسرة اللاعب لمعرفة تفاصيل تطور حالة اللاعب، والاطمئنان على توفير كل الاحتياجات والمتطلبات، والمتابعة اللحظية لتطور حالته الصحية.
أكد الدكتور أشرف صبحى التنسيق مع وزارة الصحة لتوفير الأطباء المتخصصين لعلاج اللاعب وخضوعه للعمليات الطبية المطلوبة، متمنيًّا الشفاء العاجل للاعب، والخروج من تلك الإصابة بسلام والعودة إلى الملاعب مرة أخرى.
تفاصيل حالة ناشئ غزل المحلة
وفي سياق متصل ناشد شقيق السيد رضا حصوة، أحد ناشئي غزل المحلة من مواليد 2008، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من أجل التدخل لإنقاذ اللاعب بعدما دخل في غيبوبة.

وت

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الممتاز،

عرض السيد رضا حصوة، لإصابة بكسر في الجمجمة، إلى جانب نزيف داخلي، إثر سقوطه من القطار لتتعالى بعدها الاستغاثات لإنقاذه.

وقال شقيق حصوة في تصريحات خاصة: إن شقيقي كان عائدًا في طريقه إلى المنزل بعدما أنهى تمرينه في مدينة المحلة قادمًا إلى المنصورة عن طريق القطار، وسقط من القطار قبل مدينة سمنود، ليتم نقله إلى مستشفى المنصورة ويدخل في غيبوبة.
……..
أشرف صبحي ،مدينة المحلة،محافظة الدقهليه،وزير الشباب والرياضة،شباب غزل المحلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: