رياضة

غداً الزمالك يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي في بطولة كأس مصر،

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
كتب محمد عماد
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للعودة مرة أخرى واستئناف التدريبات، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في بطولة كأس مصر، خلال الفترة المقبلة.
وحصل لاعبو الفريق الأبيض على راحة لمدة أربعة أيام، بداية من الخميس الماضي 10 نوفمبر الجاري، بقرار من البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، على أن يستأنف التدريبات غدا الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.
وفي المقابل، تقرر أن يصل الثلاثي المحترف البنيني سامسون أكينيولا والتونسي حمزة المثلوثي والمغربي زكريا الوردي غدا، بعدما حصلوا على راحة للتواجد في بلادهم لقضاء فترة الإجازة مع أسرهم، واستغلال توقف المباريات.
الزمالك يستعد لمواجهة المصري
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.
وفي المقابل، يرفض البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك فكرة إقامة معسكر طويل للاعبي الفريق بعد العودة من الراحة من التدريبات التي منحها البرتغالي للاعبين في الفترة الأخيرة، بسبب توقف الدوري.
ويري فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك أن اللاعبين الدوليين والذين يشكلون جزءا كبيرا من قوام الفريق متواجدون مع المنتخب، وبالتالي فلن تكون هناك أهمية لمعسكر الفريق والأفضل أن يكون التدريب بشكل يومي مع الفريق الأبيض استعدادا لمباراة المصري في كأس مصر.
الزمالك،نادي الزمالك،المصرى البورسعيدى،المصري،
كأس مصر، فيريرا ، إمام عاشور

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: