رياضة

فيريرا يرفض رحيل نبيه الصغير

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
كتبت كريمة عبد الرحيم
كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا فكرة رحيل يوسف أسامة نبيه مهاجم الفريق الصاعد عن الأبيض في يناير المقبل على سبيل الإعارة.
وأبدت عدة أندية محلية اهتمامها بالحصول على خدمات يوسف أسامة نبيه على سبيل الإعارة إلا أن الجهاز الفني يتمسك باستمرار اللاعب مع الفريق في الفترة المقبلة، خاصة وأنه من ضمن المقيدين بالقائمة الأفريقية.
ويسعى الزمالك لتمديد وتعديل عقد اللاعب في الفترة الحالية من أجل الحفاظ عليه لفترة أطول في صفوف القلعة البيضاء.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.
وغادر القاهرة صباح اليوم محمود حمدي “الونش”، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجها إلى إنجلترا، استعدادا لإجراء عملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة .
وكان “الونش” تعرض للإصابة بقطع في وتر الخلفية، خلال مباراة سموحة في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز .
و أنهى مسؤولو القلعة البيضاء إجراءات سفر محمود حمدي “الونش” خلال الأيام القليلة الماضية ليسافر المدافع الدولي اليوم رفقة وكيل أعماله.
ومن المقرر أن يلحق الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك باللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة فور الحصول على تأشيرة السفر الخاصة به.
أكد مصدر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا يدرس بالاتفاق مع إدارة الكرة، فكرة التعاقد مع مهاجم أجنبي من مواليد 2003 في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
يأتي ذلك من أجل تدعيم الهجوم في الفترة المقبلة، خاصة وأنه سيتم قيد اللاعب في قائمة تحت السن لاسيما وأن الأبيض يمتلك 5 لاعبين أجانب وهم الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري بجانب المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون إكينولا.
ويضم هجوم الزمالك في الفترة الحالية الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري والبنيني سامسون أكينولا، بخلاف الثنائي الصاعد حسام أشرف ويوسف حسن.
قد تكون صورة ‏شخصين‏

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: