تحقيقات وتقرير

محمد سراج الدين يتقدم ببلاغ ضد مرتضى منصور

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
كتبت كريمة عبد الرحيم
تقدم محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بلاغا للنائب العام ضد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب تجاوز الأخير في حق الأول.
ونشر محمد سراج الدين، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بيانا، جاء كالآتي: تم تقديم بلاغ اليوم للنائب العام من مستشاري القانوني مؤسسة محمد عثمان ضد المدعو رئيس نادي الزمالك فيما نسب إليه من تجاوزات وسب في حقي على قناة نادي الزمالك وموثق بالڤيديو المنشور على صفحة القناة وبعض مواقع النادي.
وأضاف: أريد أن أتوجه بالشكر لكل جمهور النادي الأهلي العظيم وهذا ليس بغريب عليكم على المساندة الشديدة والدعم عقب ما حدث ودائمًا في الموعد ونستمد قوتنا منكم في الدفاع عن نادينا الحبيب سويًا أعظم وأفضل جمهور وسند وأخوات.
ووواصل: أسلك الطرق الشرعية والقانونية وعدم الانجراف لمستوى متدنٍ من الأخلاق لم أعتد عليها وليس هو بتربيتي أو أخلاقي ولا أفضل هذا الأسلوب ولكن أحيانًا تضطرك الظروف وعدم المحاسبة والتمادي في الخطأ للدفاع عن نفسك بنفس الشكل ونفس الأسلوب وما فعلته بالأمس ومن قبل منذ عامين ونصف هو رسالة طبيعية بعد أن كان فاض الكيل ورسالة برضه أن مفيش أسهل من رد الإساءة بالإساءة ومفيش أسهل من قلة الأدب والتجاوز بالتجاوز لو حبنا الأصعب هو ظبط النفس.
وأتم: خالص احترامي وتقديري للجميع أندية وجماهير من الأنقياء المحترمين في بلدنا الحبيبة مصر وحقي لن أتنازل عنه ولن أقبل أي إساءة في حق النادي الأهلي أو حق عائلتي ونفسي سابقًا أو لاحقًا.
……
عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، محمد سراج الدين،مرتضى منصور،الزمالك،محمد عثمان، مجلس إدارة النادي الأهلي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: