رياضة

موكوكو و جوتزه ينضمان لقائمة ألمانيا بكأس العالم قطر 2022

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
كتب معتز محمد
انضم الصاعد يوسوفا موكوكو ونيكلاس فولكروج للمرة الأولى لقائمة منتخب ألمانيا الذي يستعد للمشاركة في مونديال قطر 2022.
وشهدت القائمة التي أعلن عنها المدرب هانز فليك اليوم الخميس، عودة ماريو جوتزه صاحب هدف الفوز على الأرجنتين في نهائي مونديال البرازيل 2014.
وجرى استبعاد ماركو رويس قائد بوروسيا دورتموند وزميله ماتس هوميلس من القائمة التي ضمت 26 لاعبا للماكينات الألمانية.
وكان من المتوقع أن ينضم موكوكو الذي يكمل عامه الثامن عشر الأسبوع المقبل وفولكروج مهاجم فيردر بريمن إلى قائمة المنتخب الألماني في ظل إصابة تيمو فيرنر ولوكاس نميشا.
وظهر موكوكو وفولكروج بشكل جيد وسجلا الكثير من الأهداف، ليقرر فليك ضمهما للقائمة النهائية للمونديال ليعطيا المنتخب خيارات أكثر وأملا في تعويض خيبة الخروج من دور المجموعات لمونديال روسيا 2018.
ويعود جوتزه لاعب اينتراخت فرانكفورت للمنتخب الألماني للمرة الأولى منذ عام 2017 بعد الأداء القوي الذي قدمه هذا الموسم.
وضمت القائمة أيضا مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ وزميله توماس مولر، حيث يشارك الثنائي في رابع بطولة لكأس العالم، بعد أن ساهما في فوز الماكينات بلقب مونديال البرازيل.
كما ضمت القائمة خماسي بايرن ميونخ، جوشوا كيميتش وليون جوريتسكا والصاعد جمال موسيالا بالإضافة إلى سيرج جنابري وليروي ساني.
ويغيب رويس عن ثالث بطولة كبرى بسبب الإصابة ، بينما يغيب زميله ماتس هوميلس، في ظل اعتماد فليك على لاعبين آخرين في خط الدفاع.
ويسافر منتخب ألمانيا إلى عمان يوم الاثنين المقبل لخوض معسكر إعدادي قصير، يتخلله مباراة ودية أمام منتخب عمان يوم الأربعاء المقبل، وفي اليوم التالي يتوجه إلى قطر لخوض فعاليات المونديال حيث يبدأ مشواره بملاقاة اليابان في 23 نوفمبر الجاري قبل أن يواجه إسبانيا وكوستاريكا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: