رياضة

نجم أسبانيا.. الأرجنتين المرشح الأول للفوز بكأس العالم قطر 2052

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
كتب محمد عماد
تحدث بيدري، لاعب فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا، عن المنافسة في بطولة كأس العالم في قطر 2022، والتي ستنطلق يوم 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر 2022.
وقال بيدري في تصريحات صحفية: أرى الأرجنتين المرشح الأول للفوز بـ مونديال قطر 2022، خاصة في وجود ميسي الذي لا يزال الأفضل في العالم، وأيضًا لأنها كأس العالم الأخيرة له وسيفعل كل ما يمكنه للفوز بها، وأيضًا لا استبعد هولندا التي دائمًا ما يخبرني دي يونج بقوتها وقدرتهم على صنع الحدث.
وعن ذكرياته مع كأس العالم أضاف: أصبت بالجنون مع هدف إنيستا في نهائي المونديال 2010، وسأكذب إذا لم أقل أنني تخيلت نفسي أسجل هكذا هدف، ولكني لست مهووسًا بذلك، علينا أن نلعب المباريات بالتدريج، ونرى أين سنصل وإذا حدث ووصلنا النهائي وفزنا فلن اهتم من سيسجل الهدف.
وتابع نجم برشلونة: أشعر بحزن كبير عند الخسارة حتى لو كان في ألعاب الفيديو، ولا ألعب ببيدري في البلاي ستيشن، وإذا أردت أن أخسر في ألعاب الفيديو فأفضل أن أخسر وأنا ألعب بميسي أو كريستيانو، وأفضل اللعب الجميل والجذاب ولكني أيضا أشعر بالسعادة عند الفوز.
يستعد فريق برشلونة، اليوم السبت 5-11-2022، لمواجهة نظيره فريق ألميريا في إطار منافسات مسابقة الدوري الإسباني 2022-2023.
ومن المقرر أن يواجه فريق برشلونة بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانيدز، نظيره فريق ألميريا في إطار منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإسباني، اليوم السبت في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد كامب نو معقل الفريق الكتالوني.
بيدري،بطولة كأس العالم،اسبانيا،منتخب إسبانيا،
برشلونة، تشافي،

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: