رياضة

وكيلته .. تاو سعيد في الأهلي ولا يفكر بالرحيل

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
كتبت كريمة عبد الرحيم
تحدثت ماتساتسي سيفالافالا، وكيلة أعمال بيرسي تاو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مستقبل اللاعب داخل القلعة الحمراء في الموسم الجديد، وحقيقة رحيله عن القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي، يناير المقبل.
وقالت وكيلة بيرسي تاو في تصريحات نشرتها صحيفة «كيك أوف» الجنوب أفريقية، إن اللاعب لا يفكر في الرحيل، مؤكدة: «اللاعب سعيد جدا ويشعر براحة كبيرة داخل النادي الأهلي، كما رأيتم على مواقع التواصل الاجتماعي صور اللاعب بقصة شعر جديدة، فهو سعيد داخل الأهلي».
وتأتي تصريحات وكيلة بيرسي تاو، بعدما ابتعد اللاعب عن المشاركة بشكل أساسي في صفوف الأهلي، بسبب تكرار إصاباته، وهو ما تسبب في خروجه من حسابات الجهاز الفني لمنتخب جنوب أفريقيا طوال الفترة الماضية، فضلا عن رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب الأهلي إلى أهلي جدة السعودي.
وعلقت ماتساتسي سيفالافالا على عروض رحيل اللاعب، موضحة: «بكل تأكيد هناك عروض للاعب، لكنه مركز مع الأهلي؛ لأنه يرتبط بعقد طويل مع الأهلي، ولا يفكر في الرحيل حاليا، وكل تركيزه منصب على المباريات، والعودة للمشاركة مع الفريق».
في الصدد ذاته، علم اخبارنا أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، سيعتمد على بيرسي تاو في الفترة المقبلة بتشكيل الأحمر الأساسي، بعد الإشادة بقدرات اللاعب خلال مشاركته في تدريبات الفريق الجماعية خلال الأيام الماضية.. التفاصيل كاملة من هنا
ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، في ربع نهائي كأس مصر، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأحد المقبل، على استاد الأهلي وي السلام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: