رياضة

19 نوفمبر إنطلاق الدور التمهيدي لكأس الرابطة

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
كتبت كريمة عبد الرحيم
قرر مسؤولو رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب الاتفاق على مواعيد بطولة كأس الرابطة للموسم الجديد 2022 – 2023، بعدما حققت البطولة نجاحًا في الموسم الماضي، وتوج بها فريق فيوتشر على حساب غزل المحلة في المباراة النهائية التي أقيمت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.
وعلم أخبارنا أن مباريات كأس الرابطة، ستبدأ بنظامها الجديد بخروج المغلوب، وذلك من يوم 19 نوفمبر بانطلاق الدور التمهيدي للبطولة بمشاركة 4 فرق، هي: أسوان وحرس الحدود والداخلية وغزل المحلة، ثم تستأنف البطولة في مارس، وإقامة دور الـ 16.
و على الجانب الآخر قرر عامر حسين مسؤول المسابقات برابطة الأندية وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في وقت سابق، تحديد مواعيد مسابقة دور الـ 8 من بطولة كأس مصر في شهر نوفمبر الجاري، خلال بطولة كأس العالم، وإقامة مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة بخروج المغلوب بشهر مارس المقبل.
وقال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية: بعدما أعلنا جدول الدوري بشكل كامل، عدا فقط الجولات الأخيرة، جاء لدينا أمر مهم وهو مؤتمر المناخ لذلك كان علينا إيقاف المسابقة لأيام.
وأضاف: كان من الصعب تغيير 29 جولة من الدوري، لذلك غيرنا مواعيد الكأس، والجولات المؤجلة من مسابقة الدوري، من أجل استمرار الدوري في موعده، بجانب مباريات كأس مصر عن الموسم الماضي حددنا لهم مواعيد.
وتابع حسين: يوم 19 سيلعب الدور التمهيدي من بطولة كأس الرابطة بنظام جديد، وسيكون هناك فرصة للاعبي المنتخب الأولمبي للمشاركة مع الأندية، وبطولة 2001 أعطت المنتخب الأولمبي لاعبين مميزين.
واختتم مسؤول المسابقات برابطة الأندية: الفترة المقبلة تشهد ترك لاعبي الأندية للمنتخب الأولمبي، وقمنا بمراعاة مواعيد مباريات كأس العالم وقت وجود لقاءات للدوري الممتاز، ليتاح للجماهير مشاهدة المباراتين، والدوري الممتاز سينتهي في 30 يونيو المقبل.
………
رابطة الاندية،أحمد دياب،فيوتشر،غزل المحلة،ستاد القاهرة الدولي،الداخلية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!
%d مدونون معجبون بهذه: